الخميس , 9 فبراير 2023
ar
الرئيسية مقالات مميزة يوم دراسي بعنوان إتجاهات التسويق الحديثة وأثرها في دعم تحقيق الأمن الصحي
يوم دراسي بعنوان إتجاهات التسويق الحديثة وأثرها في دعم تحقيق الأمن الصحي

يوم دراسي بعنوان إتجاهات التسويق الحديثة وأثرها في دعم تحقيق الأمن الصحي

نظم قسم العلوم التجارية بالتنسيق مع مديرية الصحة لولاية غرداية يوما دراسيا حول إتجاهات التسويق الحديثة وأثرها في دعم تحقيق الأمن الصحي، وذلك بقاعة المدياتيك بالقطب الجامعي رقم 1 .

استهل اليوم بكلمة نائب مدير الجامعة نيابة عن المدير، حيث أكد على مدى أهمية هذا الموضوع خاصة وأن الإقتصاد والصحة كلهما مرهون بالآخر، وهذا ناتج عن الخسائر الاقتصادية التي تكبدتها دول العالم جراء وباء كورنا، لتعطى الكلمة لعميد الكلية أعلن فيها عن الإفتتاح الرسمي لليوم الدراسي.

افتتح المجال للمدخلات العلمية لتكون أول مداخلة للدكتور خنين مصطفى أخصائي التخدير والإنعاش بالمؤسسة الاستشفائية، الذي تدخل فيها وشرح عن كيفية الرعاية الصحية الأولية. أما المداخلة الثانية كانت في الجانب القانوني للدكتور عبد المجيد خطوي ليشرح الإجراءات القانونية في تحقيق الأمن الصحي كركيزة أساسية، لتتوالى المدخلات العلمية من طرف الأطباء والأساتذة المحاضرين بجامعة غرداية، كما حضر مجريات اليوم عضو لجنة الصحة بالمجلس الشعبي الوطني.

أسدل الستار على اليوم بتكريم الأساتذة والأطباء المحاضرين من طرف مدير جامعة غرداية الذي اختتم رسميا فعاليات اليوم الدراسي.

للعلم أنه نظمت حملة تبرع بالدم لفائدة المركز الولائي لحقن الدم شارك فيها الأساتذة والطلبة.

شاهد أيضاً

يوم دراسي حول قراءة في مشروع قانون المالية 2023 والاصلاح الميزانياتي

بتاريخ الثلاثاء 20 ديسمبر 2022  على الساعة التاسعة صباحا إنعقد اليوم الدراسي حول قراءة في …