الخميس , 28 أكتوبر 2021
ar
الرئيسية مقالات مميزة يوم إعلامي توجيهي حول “المسار البيداغوجي لطالب السنة الأولى جذع مشترك”
يوم إعلامي توجيهي حول "المسار البيداغوجي لطالب السنة الأولى جذع مشترك"

يوم إعلامي توجيهي حول “المسار البيداغوجي لطالب السنة الأولى جذع مشترك”

نظمت كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير يوم الإثنين 11 أكتوبر 2021  بقاعة المحاضرات القطب الجامعي 01. يوم إعلامي حول ” المسار البيداغوجي لطالب السنة الأولى جذع مشترك “، وذلك من أجل تحسيس الطلبة الجدد.

       هذه التظاهرة حضرها كل من عميد كلية العلوم الاقتصادية التجارية وعلوم التسيير، الطاقم الإداري والبيداغوجي للكلية، الأساتذة والطلبة الجدد. استهلت فعاليات هذا اليوم بكلمة رئيس قسم العلوم التجارية والمكلف بتسيير الجذع المشترك مرحبا فيها بالطلبة الجدد وذكر فيها أهمية هذا اليوم. ليحيل الكلمة إلى عميد الكلية والتي رحب فيها بالطلبة الجدد الناجحين في شهادة الباكالوريا متمنيا لهم التوفيق في مشوارهم الجامعي، كما هنأ نائب مدير الجامعة للتكوين العالي في الطورين الأول والثاني والتكوين المتواصل والشهادات والتكوين العالي في التدرج الطلبة الجدد بالجامعة ودعا إلى الالتزام بتطبيق البروتوكول الصحي والالتزام بالتباعد الإجتماعي للوقاية من انتشار الوباء.

        وبعدها تم الشروع في فعاليات هذا اليوم الإعلامي حيث كانت المداخلة الإفتتاحية حول “البروتوكول الصحي في جامعة غرداية واجراءات الوقاية من الكورونا” من اعداد وحدة الطب الوقائي للجامعة.

        تم من خلال هذا اليوم التعريف بكلية العلوم الإقتصادية التجارية وعلوم التسيير وقراءة في القوانين البيداغوجية، إضافة إلى الرقمنة والتعليم الإلكتروني بالجامعة. كما تناول آليات سير الدراسة والرزنامة البيداغوجية للجذع المشترك وقواعد التنظيم والتسيير البيداغوجي للدراسات الجامعية.  

       لتختتم مجريات فعاليات اليوم بنقاش من قبل الأساتذة والطلبة.

شاهد أيضاً

إجتماع فريق التكوين بالكلية