السبت , 18 سبتمبر 2021
ar
الرئيسية مقالات مميزة الأيام الإعلامية حول “القوانين المنظمة للمسار البيداغوجي للطالب في ظل نظام ل م د”
الأيام الإعلامية حول "القوانين المنظمة للمسار البيداغوجي للطالب في ظل نظام ل م د"

الأيام الإعلامية حول “القوانين المنظمة للمسار البيداغوجي للطالب في ظل نظام ل م د”

نظمت كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير يومي الثلاثاء والأربعاء 22 و23 ديسمبر 2020 بقاعة الميدياتيك ايام إعلامية حول “القوانين المنظمة للمسار البيداغوجي للطالب في ظل نظام ل.م.د”، وذلك من أجل تحسيس الطلبة الجدد.      

هذه التظاهرة حضرها كل من مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بن ساسي إلياس، عميد كلية العلوم الاقتصادية التجارية وعلوم التسيير، الطاقم الإداري والبيداغوجي للكلية، الأساتذة والطلبة الجدد. استهلت فعاليات هذا اليوم بكلمة السيد نائب العميد المكلف بالدراسات والمسائل المرتبطة بالطلبة والذي ذكر فيها أهمية هذه الأيام الإعلامية خاصة في هذه الظروف الإستثنائية ليتقدم بعده عميد الكلية لإلقاء كلمة والتي رحب فيها بالطلبة الجدد الناجحين في شهادة الباكالوريا متمنيا لهم التوفيق في مشوارهم الجامعي، ليحيل الكلمة إلى السيد المدير حيث هنأ الطلبة الجدد بالجامعة ودعا إلى الالتزام بتطبيق البروتوكول الصحي والالتزام بالتباعد الإجتماعي للوقاية من انتشار الوباء. هذه الأيام اعتمدت على نظام الأفواج والتي قسمت الى ورشتين في اليوم الواحد، حيث تناول كل من الأستاذ برهان نور الدين والأستاذ الشيخ صالح ابو القاسم مداخلة حول “قواعد التنظيم والتسيير البيداغوجيين للدراسات الجامعية لطوري الليسانس والماستر” لفعاليات اليوم الأول وفي اليوم الثاني عرض الدكتور عمي سعيد حمزة، وعرض كل من الأستاذ مراكشي عبد الحميد والأستاذة نعيمة طرباقو عرض تطبيقي حول “الرقمنة والتعليم الإلكتروني بالجامعة” لفعاليات اليوم الأول وفي اليوم الثاني عرض الدكتور قطيب عبد القادر. لتختتم مجريات فعاليات كل يوم بنقاش من قبل الأساتذة والطلبة.

شاهد أيضاً

download

وثائق تخص ايداع مذكرة الماستر

إذن-بالإيداع-مذكرة-الماستر-1 النموذج-الجديد-تقرير-خبرة-مذكرة-الماستر-1 تقييم-واشراف إذن-بالإيداع-مذكرة-الماسترتنزيل النموذج الجديد تقرير خبرة مذكرة الماستر تنزيل تقييم واشرافتنزيل